ملتقى حجر الضالع الجنوب
مرحبا زارنا الكريم لتشاركنا في اخر اخبار القضيه الجنوبيه نرجو منك التسجيل
الامم المتحده توكد ان الصواريخ التي يستخدمها الحوثيون صناعه ايرانية _ سقوط خمسة من الشهداء في جبهة الساحل الغربي في معارك تحرير الحديدة _ قناص صنعاء يبث الرعب في صفوف المليشيات بعد مقتل ٣ قيادات في اقل من ٢٤ ساعة
المواضيع الأخيرة
الاستغفار والتوبةالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 8:42 pmصامد القطيبي

شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
عدد المساهمات : 116
نقاط : 345
تاريخ التسجيل : 12/02/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://hagr.ahlamontada.net

اعتدى نشطاء من حزب التجمع اليمني للإصلاح على ناشط في الحراك الجنوبي بمديرية المعلا بعدن

في الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:46 pm
وكان شارع "مدرم" بالمعلا قد شهد مصادمات بين الجانبين بعد قيام نشطاء الإصلاح برفع شعارات وحدوية وأعلام اليمن في معقل للحراك الجنوبي بالشارع.

واحتجز نشطاء الإصلاح ناشطاً في الحراك الجنوبي من أبناء مديرية كريتر يدعى "محمد محماش" وقاموا بنقله بعيداً عن مكان المصادمات.

وقالت مصادر في الحراك الجنوبي أن نشطاء من الإصلاح اعتدوا لاحقاً على القيادي الشاب في الحراك الجنوبي "عبدالرؤوف حسن زين" المنسق العام لساحة التحرير والاستقلال بالمعلا.

وأضافت المصادر لـ"عدن الغد" أن مجموعة من أنصار الحراك طلبوا من منسق ساحة المعلا إخراج رفيقهم "محماش" بعد احتجازه لدى نشطاء الإصلاح, وأن مجموعة من نشطاء الإصلاح قاموا بتكتيف مسؤول الساحة عندما اقترب منهم واعتدوا عليه بالضرب بمجموعة من العصي والحجارة تسببت في إصابته بإصابتين غائرتين في مقدمة ومؤخرة رأسه.

وقال شهود عيان لـ"عدن الغد" أن نشطاء من الإصلاح أطلقوا أعيرة نارية في الهواء بعد تجمع نشطاء الحراك لتحرير رفاقهم.

وأضاف شاهد عيان أن من بين نشطاء الإصلاح الذين اعتدوا على نشطاء الحراك أساتذة في مدارس محلية وأعضاء في المجلس المحلي بينهم مفيد شكري, ومختار العريقي إمام أحد المساجد في الحي, وعبدالله الشرفي, ومحمد عبدالله باعوم, رامز كمراني.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى